Advertisement

اخبار افغانستان اليوم - بايدن يعلن إلقاءه خطابًا مساء اليوم حول أفغانستان | بوابة ... - Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ.

اخبار افغانستان اليوم - بايدن يعلن إلقاءه خطابًا مساء اليوم حول أفغانستان | بوابة ... - Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ.. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين.

Jun 06, 2021 · أفغانستان. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين.

راب: بريطانيا ستؤيد الانسحاب المنظم من أفغانستان | بوابة ...
راب: بريطانيا ستؤيد الانسحاب المنظم من أفغانستان | بوابة ... from images.akhbarelyom.com
Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية.

يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم.

استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية. Jun 06, 2021 · أفغانستان. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ. 14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين.

يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. 14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو.

أفغانستان.. مذيعات الأخبار يواصلن عملهن عبر الشاشات دون ...
أفغانستان.. مذيعات الأخبار يواصلن عملهن عبر الشاشات دون ... from cdni.rt.com
قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. 14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا.

Jun 06, 2021 · أفغانستان.

وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. 14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو. استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية. Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. Jun 06, 2021 · أفغانستان. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار.

قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. Jun 06, 2021 · أفغانستان.

اخبار طالبان افغانستان اليوم - قال مسؤولون من الحكومة ...
اخبار طالبان افغانستان اليوم - قال مسؤولون من الحكومة ... from visszajovoksnabba.fun
قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا.

14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو.

يعقد بعد ظهر اليوم مؤتمر بواسطة تقنية 'الفيديو كونفيرانس' لمساعدة القوات المسلحة والجيش اللبناني على مجابهةالازمة الاجتماعية التي يمر بها لبنان.وسيشارك في هذا المؤتمر الذي تنظمه باريس بالتعاون مع ايطاليا والامم. 14:15 gmt أيروفلوت الروسية تعلق التحليق فوق أفغانستان 14:11 gmt طالبان تدعو. Jun 23, 2021 · كشفت وزارة الدفاع التركية، عن قرارها بشأن إرسال مزيد من القوات العسكرية إلى أفغانستان، لتأمين مطار كابل عقب الانسحاب الأمريكي. قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين. وأوضح قائد قوات حلف شمال الأطلسي في أفغانستان أن هناك أسبابا. Jun 06, 2021 · أفغانستان. Jun 29, 2021 · قال الجنرال الأمريكي أوستن ميلر إن الأمن في أفغانستان يتدهور، مشيرا إلى أن الخسارة السريعة للمناطق في جميع أنحاء البلاد لصالح حركة طالبان هو أمر مقلق. قناة «rt arabic» الفضائية هيئة إخبارية إعلامية ناطقة باللغة العربية تابعة الى مؤسسة «تي في — نوفوستي» المستقلة غير التجارية. خلال الأشهر الأخيرة، استهدفت قنابل على جانب الطرق، وقنابل مغناطيسية صغيرة تُثبت أسفل المركبات وهجمات أخرى، أفراد الأمن وقضاة ومسؤولين. Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ. قال وزير الدفاع التركي خلوصي أكار إن بلاده لن ترسل مزيدا من القوات إلى أفغانستان في إطار. استمتع بمشاهدة أهم البرامج والفيديوهات والمستجدات المحلية والعالمية والمقتطفات المصورة للعديد من الموضوعات الإخبارية والسياسية وغيرها عبر قناة العربية.

قتلى من الشرطة بهجوم لحركة طالبان وانفجار لغم يقتل 11 مدنيا آخرين اخبار افغانستان. Jun 09, 2021 · تستضيف رابطة العالم الإسلامي، اليوم (الخميس) في مكة المكرمة، المؤتمر الإسلامي «إعلان السلام في أفغانستان»، الذي يجمع كبار المسؤولين والعلماء من أفغانستان وباكستان، بهدف تحقيق المصالحة بين الأطراف الأفغانية، وترسيخ.

Posting Komentar

0 Komentar